Salam ... Tired of surviving from your monthly income?.... Make your free time profitable !!!.... Earn more without affecting your present work..... NO EXPERIENCE REQUIRED .... This is your solution towards time and financial freedom...Great Products,,,Good for everyone..... For an appointment to discover how to earn unlimited income.... Call Now

16.5.09

كيف توزع الشركة منتجاتها؟

تنتهج الشركة أسلوب التسويق الشبكي (المتعدد المستويات)، حيث تنتشر في 110 دولة ، وتغطي تقريباً قارات العالم الخمس وكل مركز يعد وحدة قائمة بذاتها، ولدى الشركة أكثر من 7.5 مليون موزع حول العالم، وتتبع الشركة هذا الأسلوب في التسويق لما فيه من مزايا تحقق أهداف الشركة وتحافظ على تفرد منتجاتها وتميزها في السوق.

أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:

1. وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.

2. أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:

1. تحقيق عائد ضخم للشركة باتباع اسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.

2. القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:

1. يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.

2. يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.

3. يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة

No comments:

Post a Comment