Salam ... Tired of surviving from your monthly income?.... Make your free time profitable !!!.... Earn more without affecting your present work..... NO EXPERIENCE REQUIRED .... This is your solution towards time and financial freedom...Great Products,,,Good for everyone..... For an appointment to discover how to earn unlimited income.... Call Now

9.6.15

رسالتي لك - تعريف بفرصة و منتجات فوريفر و طريقة العمل

رسالة لك - إقرأها 

السلام عليكم و رحمة الله
 تكثر الأسئلة عن شركة فوريفر و منتجاتها و طريقة العمل.
و أتمنى ان يقوم هذا البوست بتوضيح الكثير من الاستفسارات.

من داعي سروري التحدث معكم اليوم و يعجبني  وجود اشخاص مثلكم  بعقلية متفتحة وحرص على الاعتماد على أنفسكم وشق طريقكم إلى تحقيق أهدافكم، في عملنا ستواجهون  الكثير من السلبيين في الحياة فلا تجعلوا ذلك يحد من طموحكم أو يوقفكم عن الاستمرار في تحقيق أحلامكم و نجاحاتكم.
 إن وجودكم هنا لهو دليل على اهتمامكم بمنتجات شركتنا وابداء استعدادكم للتعامل مع منتجاتنا وتسويقها، ومساعدة الآخرين لبدء مشاريعهم بها.

 هذا العمل يمكن إدراجه تحت نوع Smart Business  لإنه لا يحتاج رأسمال – و إنما جهد ووقت و صبر ومثابرة - ستجدون الكثير من قصص النجاح على النت لهذا العمل (يوجد بعض منها في طيات هذا الموقع).

بداية يجب الحصول على طلب / عقد العضوية،
 هذه العضوية ليس فيها إلتزامات قانونية بل لها مزايا سأوضحها لاحقا، ولكن اهم ما اود ان الفت نظركم له أن العضوية هذه لا تجعل من الشخص موظف في الشركة و لكن تجعله FBO  يعني Forever Business Owner

علما أن هذا الطلب فيه رقم سيكون رقمكم الذي سيعرف في الشركة وله مزايا عديدة:
1-      الطلب سيمكنكم من تمثيل الشركة و التحدث باسمها وتسويق منتجاتها بأي مكان في العالم فشركة فوريفر موجودة حاليا في اكثر من 150 دولة بما فيها دول الخليج.
2-      سيمكنكم من الحصول على المنتجات بسعر الجملة  بخصم 5% سيرتفع الخصم إلى 30% بعد اجراء بعض عمليات الشراء.(بعد تحقيق نقطتي شراء)
3-      سيكون الضمان لكم لحفظ مبيعاتك و بالتالي عمولاتك في نظام الشركة. العمولات تكون 5-18% من اسعار البيع و ليس الجملة
4-      سيكون وسيلة لك لتكوين فريق من الأعضاء  تحت رقمكم و يتم تسجيل مبيعاتكم و مبيعاتهم تحت رقمكم و بالتالي الحصول على عوائد من مبيعاتهم.
  بعد مرحلة الحصول على العضوية:
 في فوريفر نستطيع:
1-      البيع المباشر و جني أرباح مباشرة  تصل إلى 42.8% هذا غير العمولات التي ستدفعها الشركة  شهريا و اني متفائل خيرا لك و أن ذلك سيكون سبب لكم ولغيركم لدخل حقيقي سريع – يعني لو اليوم بدأتم معنا ستتمكنون فورا من الحصول على المنتجات و بيعها و وضع الربح في جيبكم دون الرجوع للشركة. – هذا يتوقف على خبرتكم في التعامل مع الزباين و بيعهم و إقناعهم.(سنقوم بتقديم تدريب مجاني ليساعدكم على ذلك)

2-      تكوين الفريق و إدارته والترقية إلى مراكز عليا في الشركة وقيادة الفريق للنجاح فنجاحك مرتبط بنجاحهم و هذا يعطي عوائد و ارباح من 3-13% عن كل عضو في الفريق، من ميزات تكوين الفريق أنك ستترقى في الشركة وتصبح لك مكانة مرموقة فيها و يمكن ان يتم منحك سفرات مجانية لحضور الحفل السنوي لفوريفر و تكريمك هناك. ( حاليا يوجد رالي لشركة فوريفر في سنغافورة)

My bath to Manager Level
لا يوجد أي شروط خاصة ولكن هناك نقطة مهمة أعيد التأكيد عليه و هي: أن هذا الطلب / عقد العضوية  يمكن الشخص من الاستفادة من المزايا التي ذكرتها أعلاه و هو ليس عقد توظيف في الشركة والعوائد التي يحصلها الشخص هي عمولات و أرباح نتيجة البزنس الخاص به  و إدارته الناجحة لفريقه ولا يوجد راتب ثابت.
باختصار شديد عندما تعمل مع فوريفر فكأنك تعمل و تؤسس لشركتك و تجعلها تنمو دون أن تتكلف عناء و مصاريف تأسيس شركة و تراخيص و إيجارات و رواتب و رأسمال كبير.
                         من مدونتي:






المنتجات 
منتجات فوريفر ليفينغ هي منتجات عالية الجودة مرخصة من وزارات الصحة والبلدية وتستورد بشكل نظامي.
المنتجات (المكملات الغذائية) جودتها عالية وذات فاعلية ممتازة – كذلك منتجات الكوزماتيكس و المكياجات.
لدينا أكثر من 200 صنف مميز للصحة والجمال

تنقسم منتجات فوريفر إلى 7 أقسام وهي







1.      المشروبات وتشمل عصير الألوفيرا النقي، البيري نيكتار، البيتس اند بتشز، الفوريفر فريدوم، والشاي الأخضر، بومستين باور، فاب، ألو تو قو،،،، إلخ،،،، 





2.      مُنتجات التحكم الطبيعي في الوزنوتشمل مجموعة كلين 9 ومنتجات أخرى فردية تساهم في خفض أو زيادة الوزن حسب طريقة الاستخدام





3.      مُنتجات المكملات الغذائية: بشكل أقراص: مثل زيت السمك، ابزوربنت سي، جينشيا، قارسينيا، بي بلس، كالسيوم بلس،،،، إلخ،،، 





4.      مُنتجات خلية النحل: ويشمل ذلك عسل النحل الطبيعي 100%، غذاء "ملكات" النحل، لقاح النحل، دُنج النحل.





5.      مُنتجات العناية بالشخصية: ويشمل ذلك الصابون السائل و صابونة الأفوكادو و 3 أنواع من الشامبو و بلسم الحلاقة "للرجال وأيضا يصلح للنساء" و مُعقم الأيادي والعطر الرجالي والنسائي،،،، إلخ،،،، 





6.      مُنتجات العناية بالجسم: ويشمل ذلك كريمات الألوفيرا "الصبار"، كريم الهيت لوشن، كريم ال إس إم إس، كريم شمع" دُنج" النحل، إيبيبلانك، مُستخلص فيتامين A و E،،،، إلخ،،،،، 





7.      مُنتجات المكياج الطبيعي 100% : حوالي 60 صنف قيم ألوانه مُستخلصة من ألوان الزهور و مكوناته عبارة عن ألوفيرا "صبار" عس نحل طبيعي، جوجوبا ونباتات بحرية، لا يحتوي على الرصاص ولا يسبب الحساسية، يُغذ البشرة وبالتالي شباب و نضارة وجمال،،،،





 مُنتجات بباقات متنوعة منها: 







A.     مجموعة زهرة الشباب والفتوة : للعناية الفخمة بالبشرة جمعنا 7 من أميز المنتجات وزودناك بطريقة استخدامها لتعمل بطريقة فريق عناية متكامل لأجل إكساب بشرتك نضارة وجمال طبيعي لا يُعلى عليه





B.     مجموعة أروما اسبا: خير سفير لمنتجات فوريفر العالمية جمع بين 3 منتجات لن تنسى عطرها المُعبق باللافندر الطبيعي والاستمتاع بحوض ماء ساخن من أملاح البحر الميت





C.    مجموعة سونيا إسكن كير: 5 منتجات للعناية السوبر فخمة للبشرة لتناسب ذوق كل من اعتاد على استخدام أرقى المنتجات في السوق العالمية، صُممت المجموعة لتتجلى فيها بوضوح عبقرية وشغف فوريفر ليفينج العالمية بالجودة والتميز في عالم العناية بالجمال، تم ترقية المقشر ليحظى بقوة أكبر على التقشير و التغلغل لمسامات البشرة، كما تم ترقية مُستخلص الفيتامينات ليصبح اسمه " نوريشينق سيرم" ليحظى برائحة وملمس اللوشن الرائع، سواء للحمام المغربي أو الساونا بالبخار فإن سونيا اسكن كير هي خير رفيق!. 





D.     مجموعة شد الترهلات والتخلص من السيلوليت

خلال فترة ساعة واحدة فقط فإنك ستحظى بنقصان إنش واحد تقريبا من "الترهلات" التي حول الخصر، أعلى الذراعين، الجذع السفلي، الفخذين أو الأرداف. "يرجى الرجوع لتفاصيل الاستخدام وموانع الإستعمال". 







E.      مجموعة" الميني " كمبوباك:

حوالي 10 منتجات قيمة اختارتها لك فوريفر لتنعم ببعض من روائع الطبيعة.


F.       مجموعة الكمبوباك: 

25 مُنتج قيم أو تشكيلة تم إختيار زهرة من كل بستان لتحظى بأعلى قيمة إقتصادية وسعر مخفض لتلمس بها فوريفر حياتك وحياة من حولك.


 مزيد من المعلومات عن منتجات فوريفر : www.iLFLP.com  
كاتلوك المنتجات للعام 2015 عربي / إنكليزي  goo.gl/W730Kh
مع الأسعار في دول الخليج –  ننصح بالتقيد بالسعر من أجل المصداقية.  
أتطلع للقاء قريب بيننا أون لا ين لأشرح لك طريقة البدء و الاستفادة من هذه الفرصة و تحقيق إيرادات و أرباح و عمولات  من منتجات فوريفر ليفينغ – بأمكانكم أن تفيدوا كل من يرغب بتحسين دخله من هذه الفرصة  سوآءا كان رجل أعمال ، مستثمر،  موظف ، ربة منزل أو طالب أو عاطل عن العمل.

  

للتسجيل المباشر أون لاين هنا
ارجو استخدام رقم عضويتي كمعرف / راعي لنصبح فريق واحد - فريق النسور الذهبية

التسجيل ممكن أن يتم مباشرة من موقع الشركة أعلاه
أو من فرع الشركة في بلدكم
أو ممكن أن أساعدكم بذلك، من خلال الإتصال بي أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني. 

وبكل الأحوال الشركة لا تتقاضى رسوم تسجيل ولكن يجب أن يقوم العضو الجديد بإجراء بعض عمليات الشراء للمنتجات سواء بغرض استعمالها او إعادة بيعها.

أتمنى أن تكون الصورة صارت اوضح ولا تنسونا من دعاءكم.
ولا تترددوا بطلب اية مساعدة بالاتصال او رسالة واتساب
او ايميل
و شكرا جزيلا و بالتوفيق للجميع.
  
محبكم فؤاد

يمكن التواصل 
@iLFLP on:







No comments:

Post a Comment