Salam ... Tired of surviving from your monthly income?.... Make your free time profitable !!!.... Earn more without affecting your present work..... NO EXPERIENCE REQUIRED .... This is your solution towards time and financial freedom...Great Products,,,Good for everyone..... For an appointment to discover how to earn unlimited income.... Call Now

6.7.15

Forever Business Owner Pledge تعهدنا

تعهدنا كمبادري أعمال
Forever Business Owner Pledge

 
كمبادرين و أصحاب أعمال خاصة وكشركاء مع فوريفر، هذا هدفنا و إلتزامنا تجاه الآخرين، فنحن لا نفرق بين الناس على أساس العرق أو اللغة أو الدين، لبناء بيئة ناجحة تعتمد على العدل و المساواة. و نحن نعمل لتحقيق السعادة و الإزدهار و التطور لنا جميعاً ولمن حولنا.
إذا كنت تستطيع أن يكون هذا هدفك فأنت مرحبٌ بك في هذه الفرصة لتكون شريك FBO 

Forever Business Owner 

 و الإستفادة من كل الخصائص التي تقدمها الشركة للشركاء حول العالم و هي:
1- أنت المدير: أنت تدير أعمالك بنفسك فليس عندك مدير.
2- خطة عمل رائعة: سهلة الفهم و التطبيق وستتمكن من خلال خطة العمل هذه الترقي و أن تحقق الدخل الذي ترغب به.
 
3- العدالة و المساواة: فرصتنا عادلة و هي للجميع و المكافأة على حسب الجهد المبذول.
4- منتجات طبيعية و غذائية: كرست فوريفر نفسها لإيجاد أفضل ما تجود بها الطبيعة و استعملت ذلك لإنتاج  منتجاتها سواءاً كانت منتجات الألوفيرا أو المكملات الغذائية أو منتجات خلايا النحل فلدينا أكثر من 200 صنف من المنتجات الرائعة للصحة و الجمال لكل يوم و لجميع أفراد الأسرة، و هي منتجات عالية الجودة ستسعد كل من يتعامل بها وسيتلمس فرق في حياته و صحته.


5- منتجات معتمدة و حاصلة على شهادات جودة:  شهادة حلال -  شهادة غير مجربة على الحيوانات لأنها غذائية - شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للألوفيرا في أمريكا.
6- منتجات إستهلاكية: فمن يتهامل معها سيعود و يشتريها و لن يرضى بديلا عنها، خاصة أن أسعارها بمتناول الجميع.
7- العمولات تدفع على أساس أسعار البيع و ليس الجملة.
8- لا يوجد تجاوز في الترقيات.
9- لا يوجد تخفيض درجة و لا طرد. 
10-لا يوجد رسوم إشتراك و لا رسوم سنوية.
11- لا يوجد ساعات دوام.
12- الإستمرارية:  إدارة ناجحة و موثوقة فالشركة موجودة من 1978 و هي في أكثر من 155 دولة حول العالم بمنتجاتها الرائعة المتطورة و هذا سر ازدهارها و استقرارها.
13- مصادر دخل و حوافز سخية و متنوعة شهرية و سنوية.
14- سفرات سنوية مدفوعة التكاليف.
15- الشركة تقدم الدعم الكامل سواءاً من الموظفين أو من استخدام أحدث الطريق التقنية لتساعدك على إدارة الأعمال و التوسع و النجاح.
16- التدريب مجاني: سواءاً للمنتجات أو لإدارة الأعمال أو للتحفيز وهذا ما أقدمه لك كإلتزام و تعهد مني لتستطيع التقدم و النجاح.
17- دخل دولي:  فالشركة موجودة في أكثر من 155 دولة حول العالم و مازالت في توسع و هذا يعطي فرصة لتحقيق دخل دولي.
18- التوريث: لن تقلق على مستقبل أسرتك  فالاعمال التي تبدأها مع فوريفر ستورث و تنتقل لهم ليستمروا و ينجحوا و يحصدوا ما بدأته أنت فوريفر.

إذا كنت / كنتي شخص طموح تؤمن بالتغيير و ترغب بإحداث الفرق في حياتك وحياة من حولك فالفرصة متاحة لك، ما أطلبه منك فقط أن تكون مثابراً و مستعداً للنجاح.

www.kuwait.flp.com 

www.uae.flp.com


1 comment: